دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-13

العجلوني يكشف للميدان تفاصيل زيارة إدارة الفيصلي لنادي الصريح

الراي نيوز - دعاء الموسى
أكد رئيس نادي الصريح عمر العجلوني في حديثه لموقع الميدان الرياضي أن إدارة النادي الفيصلي تواجدت اليوم في مقر نادي الصريح لمناقشة مصير اللاعب عارف الحاج مع النادي الفيصلي.
وأضاف للميدان أنه وبجانب العديد من الأحاديث التي دارات بينهم، تم التطرق للحديث عن تجديد عقد إعارة اللاعب عارف الحاج في صفوف النادي الفيصلي مؤكدًا أن نادي الصريح لن يبيع الحاج وانما ينااقش في تفاصيل إعارته.
وبين للميدان أنه ولغاية هذه اللحظة لم يتم الإتفاق بشكل رسمي حول إعارة الحاج بين إدارة نادي الصريح وإدارة النادي الفيصلي .
ومن الجديد بالذكر أن نادي الصريح أعار لاعبه عارف الحاج مطلع الموسم الحالي للنادي الفيصلي لمدة موسم واحد.

 

عدد المشاهدات : ( 240 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .